محافظة البحيرة
محافظة البحيرة


سكرتير عام محافظة البحيرة يناقش منظومة البناء ونماذج المطابقات في التصالح

بوابة أخبار اليوم

الأربعاء، 30 أغسطس 2023 - 06:32 م

عقد اللواء محمد شوقى بدر السكرتير العام لمحافظة البحيرة، اجتماعًا بحضور أعضاء لجنة الهيئة الهندسية ورؤساء الوحدات المحلية، ومديرى المراكز التكنولوجية، ومديري الإدارات الهندسية بالوحدات المحلية. 

تم خلال الإجتماع عرض أهم النقاط الأساسية والإجراءات التي يجب إتباعها في تراخيص البناء وعمل المطابقات الخاصة بنماذج التصالح والبروتوكول الخاص بين المطارات والهيئة الهندسية في التراخيص الخاصة بنطاق 1 كم وكذا المخالفات في هذا النطاق. 

اقرأ أيضا | السكرتير العام المساعد للبحيرة يناقش مع مسئولي جامعة كفر الشيخ معوقات تواجه منظومة الاشتراطات البنائية الجديدة

كما تم فتح باب النقاش والإستفسارات عن أهم المعوقات التي تواجهة منظومة البناء ونماذج المطابقات في التصالح على المباني المخالفة. 

وأكد السكرتير العام للمحافظة على إهتمام الدولة المصرية بمنظومة البناء والتصالحات على المباني المخالفة للتيسير على المواطنين.

وأشار إلى جهود محافظة البحيرة فى التصدي بكل حزم لكافة مخالفات البناء، وكذا جهود فرق المتغيرات المكانية والتى تعمل على مدار الساعة بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية لرصد كافة أعمال البناء المخالف. 

كما وجه أعضاء لجنة الهيئة الهندسية بضرورة قيام رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن بالمتابعة الدورية والمرور المستمر لإزالة أي تعديات في المهد، كما وجهوا بضرورة حسن إستقبال المواطنين بالمراكز التكنولوجية والعمل على سرعة حل المشكلات والشكاوي الخاصة بهم.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة